أهلاً و سهلاً بكم على منصتنا المجتمعية Together in Germany

Majd Alskeif • 21 يوليو 2023
8 تعليقات
4 أعجبني

مرحباً، أنا مجد، أقوم بالإشراف على المنصة المجتمعية باللغة العربية و سأساعدكم مع زملائي في الحصول على إجابات عن أسئلتكم.

Together in Germany هي منصة مجتمعية متعددة اللغات تتناول مواضيع متعددة تتعلق بالحياة في ألمانيا. يمكنكم طرح أسئلتكم هنا والحصول على أجوبة مناسبة و موثوقة، كما يمكنكم تبادل الخبرات والمعارف مع أعضاء المجتمع الآخرين. 

نتطلع الى مشاركتكم على منصتنا!

أطيب التحيات

الإجابات (8)

vqvt2by

اريد الهجرة كثيرا الى كندا اتمنى ان تتيح لي الفرصة نحن في اشد الحاجة الى السفر نحن فقراء من سوريا. لقد ضاقت بنا الارض ولسكرت امامنا جميع الدول ارجو ان تتقبلو رسالتي وتساعدوني للهجرا الا كندا لاعيش حياتي طبيعه

almancy

ربي يسعدك اخي ويسرلك حالك سااارب ..وينتقم الله من كل ظالم

Majd Alskeif

مرحبا vqvt2by

أهلا بك و شكراً لتواصلك معنا على منصتنا.

نحن نرغب و نود جداً أن نساعدكم، لكن للأسف ليس لدينا معلومات عن الهجرة إلى كندا. نحن نستطيع أن نجيب فقط على الأسئلة المتعلقة بجمهورية ألمانبا الاتحادية. ننصحك بالبحث عبر الانترنت عن منظمات أو منتديات كمنتدانا (إن وُجِدْ) في كندا و بالتواصل مع أسخاص يعيشون هناك.

نتمنى لك كل التوفيق،

تحية طيبة،

مجد

54prar

مرحبا اخي امجد انا من سوريا ومقيم حاليا بتركيا ومتزوج وعندي ابنتان وعمري 54 سنه واجد صعوبة جدا في العمل لا اجد عمل بسبب عمري جميع اصحاب الورش والمحلات يريدون شباب بعمر 20 ومافوق
ابنتي في الجامعه وعندي مصاريف كبيرة ومحتار في اموري لا شغل ومصاريف كبيرة واجارات المنزال ارتفعت اضعاف هل ممكن تساعدونني في الجوؤ عل المانيا ولكم الشكر وكل الاحترام

Majd Alskeif

مرحبا 54prar

لقد أجبت على سؤالك و قمت بنشره على منصتنا، لكي يستفيد منه الأعضاء الآخرين على المنصة.

shaher

سلام عليكم اخ امجد
لو سمحت أنا سوري مقيم في البحرين
زوجتي من اًكرانيا هل يمكن ان تعمل لي لم شمل
ولا لازم اكون مقيم في أكرانيا او يمكن سافر الي المانيا من اي بلاد بعد الحصول على لم شمل
عقد الزواج مصدق من البحرين قبل 6 شهور
هل يمكن ذلك ايضا ولازم يكون العقد مضي عليه اكثر من سنتين
حسب خبرتك كم ممكن يطول اجراءات لم الشمل
شكرا كتير

ahmedbenabid26

مرحبا . انا احمد من تونس ، سوف أتخرج في شهر فبراير القادم (تصميم غرافيكي) ،و ادرس في نفس الوقت اللغة الألمانية ، اريد الهجرة الى ألمانيا 🇩🇪 لكني لا اعرف كيف ان اجد برامج الماجستير و ليست لدي اي فكرة عن الموضوع

Majd Alskeif

مرحبا ahmedbenabid26

لقد أجبت على سؤالك، الذي قمت بنشره على منصتنا، لكي يستفيد منه الأعضاء الآخرين على المنصة.

للمشاركة، يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل .